حياك الله تقدر تغير ديرتك من هنا

حياك الله تقدر تغير ديرتك من هنا
  • English
  • خدمة العملاء -الدفع عن طريقة بطاقة الائتمان*
    -الدفع نقدا عند استلام طلبيتك*
    *مع تطبيق الشروط والأحكام
  • شحن مجاني -للطلبات أكثر من 500 ريال سعودي
    -التوصيل خلال 2-5 أيام عمل داخل السعودية
    -للاستفسار، الرجاء الاتصال على 920008456
  • ماركات أصلية -منتجات أصلية 100% من الموردين مباشرة
    -ماركات محليّة وعالمية

محفظة نقود - اللى معاه قرش يسوي قرش

الماركة Zmakan
45 ريال
متوفر
بناء علي 0 تقييمات

معلومات المنتج

التفاصيل

رمز المنتجZMSYY20590

الوصف

عبر عن شخصيتك الفريدة والمبتكرة باقتنائك محفظة النقود مصممة بنمط البوب آرت مكتوب عليها في الوسط المثل الشعبي الذي يقول إن اللي معاه قرش يسوى قرش! تأتي المحفظة بحجم مناسب لحفظ نقودك ومقتنياتك الصغيرة، ويمكن أن تكون هدية مثالية ومميزة لشخص عزيز.

  • المميزات والمواصفات:
  • محفظة للنقود والمقتنيات الصغيرة بتصميم بنمط البوب آرت مكتوب عليها اللي معاه قرش يسوى قرش الحقيبة مصنوعة من قماش البوليستر.
  • الحجم: ١١*٨ سم.
  • اللون:أصفر أزرق.
  • صناعة سعودية.

التقييم

اضغط وقول لنا رأيك
للأعلى